أخبار

برنامج تجديد الحظيرة.. 31 يوليوز الجاري آخر أجل لإيداع الملفات

 

دعت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء مهنيي النقل المعنيين ببرنامج تجديد الحظيرة إلى إيداع ملفاتهم قبل تاريخ 31 يوليوز الجاري.

 

وجاء في بلاغ للوزارة أنه تبعا لقرارات المجلس الإداري للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية المنعقد بتاريخ 24 فبراير 2021 فيما يخص برنامج تجديد الحظيرة، تم منح مهلة تنتهي بتاريخ 31 يوليوز الجاري للمقاولات التي قامت بإيداع ملفاتها خلال سنة 2019 والتي تستوفي الشروط المحددة في برنامج تجديد الحظيرة، وذلك من أجل استكمال ملفاتها بالوثائق الضرورية لصرف منح التجديد والتكسير.

 

وحسب البلاغ، فإن الوزارة اعتمدت مسطرة مبسطة تم تعميمها على المصالح الترابية لها من أجل اتباعها في تدبير الملفات المودعة لديها برسم سنة 2019 حسب حالة تقدم كل ملف، مضيفا أن عددا مهما من مهنيي النقل المعنيين قاموا بربط الاتصال بهذه المصالح من أجل استكمال ملفاتهم وفقا لهذه المسطرة.

 

لذا، تهيب وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء ، من جديد ، بالمعنيين بالأمر التعجيل بإيداع ملفاتهم الكاملة لدى مصلحة النقل الطرقي المختصة قبل انصرام الآجال المحددة في 31 يوليوز الجاري من أجل مباشرة مسطرة الالتزام بالنفقة، منبهة إلى أنه في حالة عدم التوصل بالوثائق الضرورية، ستضطر الإدارة إلى اتخاذ الإجراءات الضرورية قصد إلغاء هذه الملفات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *