أخبار

جيش الاحتلال يقصف مواقع عدة بقطاع غزة

 

قصف الطيران الحربي الإسرائيلي والمدفعية ، صباح اليوم السبت ، مواقع عدة بقطاع غزة مما ألحق أضرارا بممتلكات المواطنين.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) بأن طائرات حربية إسرائيلية قصفت بعدد من الصواريخ ، مواقع وأراض في عدد من المناطق في قطاع غزة وألحقت دمارا وخرابا فيها وكذا أضرارا بممتلكات المواطنين القريبة من القصف.

وأضاف المصدر ذاته ، أن مدفعية الاحتلال المتمركزة في محيط موقع ” ملكة ” أطلقت قذائف صوب مواقع شرق منطقة جحر الديك وحي الزيتون ، وشرق مخيم البريج وسط القطاع ، وشرق مدينة خان يونس جنوب القطاع ، وألحقت أضرارا فيها وبممتلكات المواطنين المجاورة ، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين .

كما أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي هاجمت مجموعة من المواطنين شرق مدينة غزة ، نقلوا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

من جهته ، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي ، في بيان ، إن ” مقاتلات حربية أغارت على بنى تحتية تحت أرضية ومنصات إطلاق قذائف صاروخية تابعة لحماس في قطاع غزة ، وذلك ردا على إطلاق عدة قذائف صاروخية من القطاع على جنوب إسرائيل “.

وأضاف أن ” دبابات متمركزة على الحدود مع غزة قصفت أيضا مواقع وأهداف تابعة لمنظمات فلسطينية أخرى “.

وشهدت مختلف مناطق قطاع غزة مسيرات احتجاجية في ساعات متأخرة من الليلة الماضية وحتى فجر اليوم ، احتجاجا على انتهاكات الاحتلال بحق المقدسيين والمسجد الأقصى المبارك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *