أخبار

خاليلوزيتش يكشف عن إصابات بكورونا في صفوف المنتخب

شدد وحيد خاليلوزيتش على معاناة المنتخب المغربي من عدد من المشاكل الصحية، سواء منها المتعلقة بالإصابات أو التقاط عدوى كوفيد 19، دون أن يقدم توضيحات أكثر في هذا الشأن.

وسيطر التذمر على جل تصريحات الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش، خلال الندوة الصحافية التي عقدها اليوم، تمهيدا لمباراة الغد أمام غانا، عن أول جولات المجموعة الثالثة برسم منافسات كأس أمم إفريقيا، في الشق المتعلق بالوضع الصحي داخل المجموعة.

وقال خاليلوزيتش، عند سؤاله عن سبب غياب الثلاثي ريان مايي وأيوب الكعبي ومنير الحدادي عن التداريب، إن المنتخب المغربي كغيره من المنتخبات المشاركة في نهائيات “الكان” يعاني مشاكل صحية بالجملة، مردفا: “علينا التعامل مع الوضع، ونحن نركز بشكل جيد على مواجهة الغد أمام غانا”.

وأضاف الناخب الوطني في السياق نفسه: “المنتخب المغربي مرشح للتتويج باللقب حسب آراء التقنيين، وأنا أقول إن المنتخب الذي يعاني من أقل المشاكل الصحية هنا سيمتلك أفضلية الذهاب بعيدا في هذه المنافسة”.

وألمح خاليلوزيتش إلى أن المنتخب المغربي قد يعاني من الغيابات في مباراة الغد، وزاد موضحا: “علينا التعامل مع الوضع، خصوصا في الشق الهجومي.. قد نمنح الفرصة للمهاجمين جدد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *