أخبار

دارت ليه التيست ولات باغا تزوج.. سائح بريطاني يفضح ممرضة مغربية

تصدرت محادثة بين ممرضة مغربية وسائح أجنبي تريند عالمي في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كشف إيليوت داربي، السائح الذي يشتغل صحافيا في الإذاعة البريطانية « بي بي سي »، أن شابة مغربية تشتغل في الجناح المخصص لفحوصات الكشف عن كوفيد بإحدى مطارات المملكة، أخذت رقم هاتفه وتواصلت معه عبر رسائل نصية تعبر فيها عن حبها له، ونشر الصحافي الإنجليزي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والتغريدات « تويتر » لمحادثة نصية بينه وبين الممرضة المغربية.

 

تفاجأ الصحفي من الرسائل التي توصل بها من طرف الممرضة ، التي طلبت منه التعرف عليه ، و عبرت بعد ذلك عن إعجابها وحبها له من النظرة الأولى من خلال المحادثات المنشورة بينهم، وذلك عندما أجرى الفحوصات السريعة الخاصة بكوفيد .

 

وتساءل « ايلوت ديربي »عن حماية الوثائق والمعطيات الشخصية بالمغرب و التي وصفها « بالغائبة »خلال تدوينته بالتويتر ، لأن الممرضة استغلت منصبها للحصول على رقمه الشخصي .

 

ولم تبقى قصة الممرضة المغربية والسائح الأجنبي حبيسة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث خصصت قناة BBC نيوز، حيزا للحديث عن سهولة وصول معلومات السياح الشخصية إلى العامة في المغرب، مستشهدين بقصة زميلهم داربي، الذي أدلى بتصريحاته على خلفية تعرضه لما اعتبره « تحرشا إلكترونيا ».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *