إصابات وخسائر على خلفية حادثة سير بنفق بطنجة

شهد نفق رياض تطوان بطنجة، حادثة وصفت بالخطيرة، وذلك بعد منتصف ليلة اليوم الأربعاء، نتيجة اصطدام بين سيارتين، مما تسبب في خسائر مادية كبيرة بالنسبة للسيارتين، فضلا عن إصابات في صفوف السائقين ومرافقيهم.

وحسب بعض المصادر، فضلا عن صور وثقها شهود عيان وتم تداولها على الشبكات الاجتماعية صبيحة اليوم، فإن من أسباب هذه الحادثة، هي السرعة المفرطة التي تسير بها بعض السيارات كلما اقتربت من هذا النفق، والذي أصبح يوصف ب”ممر الموت”، نظرا لعدد من الحوادث التي وقعت فيه، بعض منها كان مميتا.

وقد حلت مختلف المصالح الأمنية المختصة بعين المكان، حيث تم نقل المصابين صوب مستعجلات المستشفى الجهوي لتلقي الإسعافات الأولية، في حين تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد الظروف الكاملة وراء هذه الحادثة، إن كانت بسبب السرعة أو وجود ظروف أخرى ورائها، خاصة وأن الحادثة وقعت في وقت متأخر من الليل، مما يرجح فرضيات أخرى تكون على علاقة بالسائقين.

ويأتي هذا بالتزامن مع شروع المصالح المختصة من جانبها في تثبيت الإشارات واللوحات الخاصة بتحديد السرعة بمختلف النقط الخطيرة بالمدينة، منها مدارة بشاطئ مرقالة التي تصنف ضمن الطرقات الحمراء بالمدينة أيضا، في الوقت الذي عرفت المدينة كذلك سلسلة انزلاقات في الطرقات بسبب التساقطات المطرية التي تهاطلت على مدينة طنجة، منذ الساعات الصباحية الأولى ليوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى