الوداد يقرر إنهاء حقبة الناصري بشكل رسمي

كشف مصدر داخل الوداد الرياضي لكرة القدم أن اللجنة المكلفة بتدبير الفريق، تتجه إلى تأجيل عقد جمعه العام إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، وأيضا انتظار ما ستؤول إليه القضية المتابع فيها في حالة اعتقال سعيد الناصري، رئيس النادي الأحمر.

وكشف مصدر مسؤول داخل الوداد أن مطالب عدد من المنخرطين بعقد جمع عام الفريق، تصطدم برغبة اللجنة المكلفة بتسيير النادي والتي يرأسها عبد المجيد برناكي، بصفته نائبا للرئيس، ترى أن الظرفية الحالية لا تسمح بعقد جمع عام واختيار رئيس جديد، بسبب عدة اعتبارات، من بينها أن سعيد الناصري لا يزال رئيسا فعليا لنادي الوداد الرياضي، ما دام لم تثبت إدانته في القضية التي يتابع فيها، وأنه لا يمكن اتخاذ أي إجراء في الوقت الراهن إلى غاية إصدار حكم نهائي في القضية.

وتابع المصدر ذاته أن برناكي قام بتدبير المرحلة الحالية من خلال العمل على تسديد الديون، وإبرام الصفقات وترميم البيت الأحمر، وبالتالي وجب الإبقاء على المكتب المسير الحالي إلى غاية نهاية الموسم الجاري، وأن عقد جمع عام انتخابي في الظرفية الحالية من شأنه أن يربك الفريق الأحمر، والذي يلعب على أكثر من واجهة.

وأضاف المصدر نفسه أن هناك دعوة من أجل تثبيت برناكي رئيسا للوداد، في حين أن هناك أسماء أخرى ترغب هي الأخرى في الترشح لرئاسة الفريق، وتنتظر عقد الجمع العام. كما استبعد المصدر ذاته عودة الناصري إلى رئاسة الوداد، كيفما كان مصير القضية المرفوعة ضده، وأن هناك توجها داخل النادي إلى إنهاء مرحلة الناصري والانفتاح على حقبة جديدة في الفريق.

من جهة أخرى، رفضت لجنة الاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الطعن الذي تقدم به النادي الأحمر، بخصوص البطاقة الحمراء التي تلقاها مدربه التونسي فوزي البنزرتي، في المباراة ضد المغرب الفاسي، لحساب مؤجل الجولة 12 من الدوري الوطني الاحترافي.

وطالب مسؤولو الوداد بإسقاط البطاقة الحمراء عن مدربهم، غير أن لجنة الاستئناف رفضت الأمر، ما سيجعل البنزرتي يغيب عن مواجهة غد ضد الفتح الرياضي، برسم الجولة 16 من منافسات البطولة الوطنية.

واستأنف الوداد تداريبه، أول أمس الأحد، بعدما منح البنزرتي يومي الجمعة والسبت الماضيين راحة للاعبيه، بعد انتهاء الفريق من تداريبه في المعسكر الذي أجراه بمدينة الجديدة.

ووجه البنزرتي الدعوة إلى جميع لاعبي الوداد، أول أمس الأحد، لخوض الحصة التدريبية الأولى بمركب بنجلون، قصد التحضير لمباراة الفريق ضد الفتح الرياضي، والتي ستجرى، يوم غد الأربعاء، بملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى